Header Ads

تحديث فورت نايت الجديد يُضيف سلاح جديد وطورين جديدين - Fortnite

رفع استوديو Epic Games الستار عن تفاصيل تحديث Fortnite الجديد والذي وصل بالفعل إلى أجهزة PS4 و Xbox One و PC و Switch والهواتف الذكيَّة. والمثير، أن تحديث 5.21 ذا سيُضيف سلاحًا جديدًا فضلًا عن طورين جديدين.
وبالحديث أولًا عن السلاح، فلا أعتقد أنها المرة الأولى التي تسمع فيها عن بندقيَّة القنص الثقيلة هذهHeavy Sniper ، إذ سبق وأن تكفَّلَ تسريبٌ بالكشف عنها مبكرًا.
وبحسب ما جاء على لسان المطور الأمريكي، ستتوفر هذه البندقيَّة ضمن الفئتين -الملحميَّة (اللون البنفسجي)  -والأسطوريَّة  (اللون الذهبي )فحسب، فيما ستُلحق ضررًا بنحو 150 و 157 في اللاعبين حسب الفئة على التوالي. أما ضررها على المباني فيصل إلى 1050 و 1100 على التوالي أيضًا. وبالطبع سلاحٌ يُسبِّبُ ضررًا هائلًا كهذا يعني أن إعادة تلقيمهِ ستأخذ وقتًا طويلًا. وكما المعتاد، ستتمكّن من العثور على هذه البندقيَّة في غنائم الأرض والصناديق وآلات Vending Machines.

بالنسبة إلي الطورين الجديدين، نرى أن الأول يحمل اسم Soaring 50’s فيما يحمل الثاني اسم Sniper Shootout،

- طور( Soaring 50’s):  
يُضيف هذا الطور بُعدًا جديدًا إلى طور 50 ضد 50 التقليدي – إذ سيُخوِّلُك من استخدام الطائرات الشراعيَّة في كل مرةٍ تقفز فيها أو حتى تسقط فيها من مكانٍ مرتفع. وبالإضافة إلى ذلك، سنشهد توفُّرًا أكبر لقنابل Impulse Grenades و عناصر Bounce Pads و Launch Pads. والغريب، أن إحصاءات ملفك الشخصي (عدد مرَّات القتل والموت والانتصارات) لن يتم تتبعها في هذا الطور.

-طور Sniper Shootout:
 وكما يوحي هذا الطور، لن يتمكّن اللاعبون من استخدام أي سلاحٍ هنا سوى القناصات، وهو ما يُشكِّل فرصةً جيِّدةً لاستخدام السلاح الجديد (Heavy Sniper).

نذكركم مجددا  أن هذا التحديث قد وصل بالفعل إلى جميع الأجهزة.

شكراا علي حسن القراءة .







No comments